بنك الألماس الدولي

ديموند للإستثمار – تأسس بنك الألماس الدولي عام 1955 وهو يختص في تداول الألماس.

يعمل البنك في مجال صناعة الألماس بداية من مرحلة إستخراجة من المناجم وحتى توزيعة لتجار الألماس في كافة دول العالم وهو مرخص من قبل البنك المركزي للعمل كمستثمر شريك يقدم إمكانية الإستثمار لمستثمرين اخرين , خاضعين, كلا من الطرفين, لرقابة الاعمال المصرفية ,حيث يتلقي بنك الألماس الدولي مبالغ الإستثمار ,ويعمل على شراء المواد الخام بها وبيعها كسلعة تم صقلها وتجهيزها ومن ثم توزع ارباح الصفقة في أرصدة الاستثمار الخاصة بالعملاء.

اصبح بنك الألماس الدولي واحدا من اكبر البنوك العاملة في السوق حيث يعمل برأسمال بقدر 17 ترليون دولار.

الاستثمار

الاستثمار ارتفعت شعبية الألماس منذ القرن التاسع عشر بسبب زيادة التوريد، تطور تقنيات القطع والتلميع, نمو الاقتصاد العالمي، والحملات الإعلانية المبتكرة والناجحة. منذ 2500 سنة، تم العثور على الماسات الأولى في الهند. والتي ترمز إلى الجمال الأبدي، والثروة، والشجاعة. كل ماسة لديها الصيغة التي تحدد قيمتها. وتتكون من 4 عناصر: اللون، النقاء، القطع والوزن بالقيراط. هذه القيمة لاتستمر فقط لعدة قرون وانما ترتفع كل سنة. اليوم لدينا فرصة ممتازة للكسب من خلال هذة الأحجار الكريمة الجميلة، وذلك من خلال الإستثمار فيها. يرجى التواصل مع خبرائنا، حتى يتمكنوا من تقديم المساعدة على اختيار أفضل أنواع الماس المناسب لك.

مزايا الاستثمار

  • تحويل دولي.
  • ارتفاع منتظم في التكلفة.
  • الموثوقية في حفظ الأموال من سقوط سوق الأسهم, إفلاس البنوك والإصلاحات المالية.
  • الحفاظ على التكلفة في فترات التضخم المالي.
  • تنقلية.
  • الإستثمار بسرية تامة.
  • متعددة الاستخدامات.

شراكة بنك الالماس الدولي

  • عتبر من السهولة نسبيا انشاء الشراكات.
  • بوجود اكثر من مالك واحد، القدرة على زيادة الاموال هي مرتفعة، لسببين, اولا انه بوجود شريكين او اكثر ستكون مساهمة اكبر برأس المال والسبب الثاني ان قابلية الاقتراض لديهم اكبر.
  • يمكن جذب الموظفين المحتملين للعمل من خلال تقديم حافز لهم ليصبحوا شركاء.
  • الشراكة تفيدك بان تحصل على مزيج من المهارات المكملة من شخص او اكثر. هنالك تجمع واسع من العلم, المهارات والمعارف.
  • الشراكة توفر الدعم المعنوي وتسمح بالتفتح الذهني الخلاق.
  • نحن في بنك الألماس الدولي نأمن بالشراكة.

 

الإستثمار الآمن

  • إيداع السيولة في الألماس يقدم لك الثقة في المستقبل في حالة تراجع أسواق العقارات وأسواق الأسهم وافلاس البنوك وانخفاض اسعار العملات العالمية.
  • نمو الأسعار السنوي بنسبة 5% الى 40% لاستثمار الألماس يستقطب مستثمرين أكثر لهذا النوع من الأستثمار مما يزيد الطلب على ألماس عالي المستوى.
  • اصبح الألماس الملاذ الأمن للإستثمارات العالمية.

 

أرباح عملاء بنك الألماس الدولي لعام 2016 وصلت إلى 2.8 بليون دولار أمريكي

شهدت عمليات بيع ماسات مؤخراً إقبالاً ملحوظاً من قبل رجال الأعمال، وكبار المستثمرين، إذ بيعت خلال الأشهر الماضية، ثلاثة أحجار من الألماس بسعر يتخطى 100 مليون دولار، وفي الوقت الذي يشتري فيه بعض هؤلاء المستثمرين الألماس بهدف الاستثمار وتحقيق أرباح عالية، فإن آخرين يستحوذون عليها بهدف الاقتناء.

وحسب بنك الالماس الدولي فإن ألماستي “أبولو الزرقاء” و”أرتيمس الوردية”، بيعتا مؤخراً بسعر مرتفع ناهز 57 مليون دولار. وحصل أحد المشترين، الذي لم تكشف هويته، على الألماستين في مزاد علني، إذ دفع 42.1 مليون دولار مقابل ألماسة “أبولو” فيما وصل سعر “أرتيمس” إلى 15.3 مليون دولار.

وقبل أشهر، بيعت أكبر ألماسة زرقاء في العالم، وهي جوهرة نادرة للغاية تعرف باسم “ذا أوبنهايمر بلو” بمبلغ 57.5 مليون دولار، في مزاد كريستي الواقع بمدينة جنيف السويسرية، لتحطم رقماً قياسياً عالمياً، وتصبح أغلى ألماسة تباع في مزاد علني في العالم. واشترى الجوهرة الزرقاء، والتي تزن 14.62 قيراطاً، مجمع مجوهرات خاص، لم يكشف عن هويته.

وتعتبر ألماسة “ذا أوبنهايمر بلو” من تصنيف فانسي فيفيد، ويستخدم وصف “فانسي فيفيد” في الألماس الأزرق، لوصف الأحجار التي تتراوح درجة ألوانها بين المتوسط والداكن.

وقد سمي الحجر الثمين نسبة إلى مالكه السابق، السير الراحل فيليب أوبنهايمر، والذي كان تاجر ألماس تمتلك أسرته شركة الألماس المشهورة “دي بيرز”.

واستطاعت “ذا أوبنهايمر بلو” أن تسرق لقب “أغلى ألماسة في العالم” من ألماسة “بلو مون أوف جوزيفين” والتي تزن 12.03 قيراطاً، واشتراها المليونير الصيني، جوزيف لاو، في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، بسعر يصل الى 48.4 مليون دولار، لابنته جوزفين البالغة من العمر 7 أعوام آنذاك.

كما بيعت أيضاً ألماسة “يونيك بينك” الوردية، والتي تزن 15.38 قيراطاً، بمبلغ 31.6 مليون دولار في مزاد سوثبي في جنيف، ما جعلها أغلى ألماسة وردية من فئتها في العالم.

 

رابط بنك الالماس الدولي من هنا