افضل
 الإستثمارات هذه الأيام



الشفاف الخالي من اللون، صاحب الأشكال البلورية القاسية التي تتحمل جميع العوامل الطبيعية، الذي يصل وزنه إلى 3.52 .. نعم إنه الألماس.
إن تجارة الألماس اليوم ومع حدوث اضطرابات اقتصادية في كثير من دول العالم أصبح هو الجانب الأمان من حيث تدفق وتخزين الأموال خارج البلاد بالإضافة إلى أن الأموال تتحول معه إلى وسيلة سهل التحرك بها من بلد إلي آخر.
واليوم تُعد تجارة الألماس بمثابة المحافظ الآمن على الأموال للجميع وخاصة المستثمرين ويظهر ذلك في 4 أسباب هما :-

1– الحفاظ على الخصوصية.

في بعض بلدان العالم لا تطلب الحكومات تصريح يوضح ملكية الشخص للألماس وذلك يؤدي إلي الحفاظ على خصوصية أموالك.

2– سهولة الإنتقال من بلد إلي آخر.

الألماس ينطبق عليه قول القائل ” شئ خف وزنه وثقل ثمنه” لذلك فهو سهل الحمل والانتقال به من بلد إلى آخر وبكميات كبيرة في حافظات ألماس صغيرة الحجم ربما تكون في حجم كف اليد.

3– الاحتفاظ بالقيمة المالية.

إن الألماس معروف باحتفاظه بقيمته المالية في أحوال التقلبات الاقتصادية والركود حول العالم، وإن حدث وارتفع سعره أو قل متأثراً بما يحدث فى العالم الاقتصادي من حوله يُصبح أقل الأصول المالية ضرراً مقارنة بالسوق العقارية وسوق الأوراق المالية وغيرهم.

4– المحافظة على الثروة المالية.

الكثير من المستثمرين وأصحاب الأموال يرغبون بالمحافظة على ثرواتهم ومواكبة التقلبات الاقتصادية والتضخم العالمي، وهذا ما توفره تجارة الألماس لأن الألماس لا يخضع للقوانين الضريبية في معظم دول العالم.

ودائماً ما يُشير المستثمرين وأصحاب الأموال وكذلك الاقتصاديين على أن الاستثمار في الأحجار الكريمة مثل الألماس الملون والألماس الأبيض تُعد من طرق الاستثمار النافعة التي تعود على صاحبها بالخير والقيمة العالية لأمواله.

ومن أجل ذلك فنحن ننصحك إن كنت من أصحاب الأموال وترغب في استثمارها بشكل آمن، أو إن كنت من محبي اقتناء الأحجار الكريمة النفيسة فإن عليهم جميعاً الإشتراك في بنك الألماس الدولي .

بنك الماس الدولي هو عبارة عن سوق عالمي لتجارة الألماس، والذي يمكن من خلاله الوصول لأكثر من 500,000 قطعة ألماس بمختلف الأشكال والأحجام والألوان تراها بصورة واضحة كما هي على الطبيعة بالإضافة إلى اختيارات البحث والانتقاء اللذان يعدان من الخصائص الهامة علي أي منصة وسوق للألماس فالشكل، والقيراط، والقطع، والأحجام كلها متوفرة.

ويُعد بنك الماس الدولي منصة للتصور المالي المتقدم بالإضافة إلى برنامج فريد من نوعه.

وإن بنك الألماس الدولي منصة تعتبر واحدة من أكثر المنصات فاعلية لتجارة الألماس عبر الإنترنت سواءاً للتجار أو للمستثمرين.

تواصل مع آلاف التجار والمتعاملين حول العالم لنشر أفكار للتجارة، تمتع بتجربة فريدة بذلك .

للمزيد من التفاصيل، انصحكم بزيارة موقع بنك الالماس الدولي