قد حصل تسعة من مصممي المجوهرات على جائزة Vision Jewellers & Suppliers of America)MJSA) برعاية بنك الالماس الدولي ( Diamond International Bank)، والتي تكرم الإبداع المتميز والحرفية والمهارة التكنولوجية في هذا المجال.

وتشمل الجوائز النقدية وشهادات الهدايا للأدوات واللوازم ، بالإضافة إلى المنح الدراسية للطلاب ، حسبما أفادت الهيئة التجارية يوم الثلاثاء. سيتم أيضًا عرض أسماء الفائزين في MJSA Journal ، والحصول على عرض ترويجي من خلال الإعلانات في منتديات الوسائط الصناعية.

سيتم عرض المشاركات الفائزة في معرض MJSA السنوي في نيويورك.

كان قضاة هذا العام آلان رفير ، مؤسس ومدير أكاديمية الفنون والمجوهرات.

كلاوس كوتير ، مصمم مجوهرات ومؤسس مجوهرات A Jour. ميشيل غراف ، رئيسة تحرير مجلة ناشيونال جولر. جيم غراهل ، مالك جراهل ديزاين ؛ ومايكل كون ، الرئيس الفخري لقسم تصميم المجوهرات في معهد الأزياء والتكنولوجيا (FIT).

الفائزين بجوائز جائزة 2018 هم:

المركز الأول ، التميز المهني ، +4 سنوات في الأعمال: آدم نيلي من مجوهرات آدم نيلي للفنون الجميلة في لاغونا بيتش ، كاليفورنيا ، لقلادة أومبري التي تتميز بتورمالين نادرة ، 25.39 قيراط ، أزرق-أخضر.

المركز الثاني ، التميز المهني ، +4 سنوات في الأعمال: راتشيل ميتشل من ستولر في لافاييت ، لويزيانا ، لها قلادة من قلادة النار المدموغ بها تطعيم على شكل كمثرى عيار 20.77 قيراط ، مرصع بأحجار صفراء وحمراء برتقالية وحمراء اللون مرصعة بالذهب الأصفر عيار 18 قيراط (في الصورة).

المركز الأول ، التميز المهني ، من 1 إلى 3 سنوات في الأعمال: Xuehui Liu of Grace Hui Jewelry Studios في سان خوسيه ، كاليفورنيا ، من أجل الخلود من مجموعة المملكة النباتية التي ترمز إلى “زهرة لم يكتشفها الإنسان أبداً”.

المركز الثاني ، التميز المهني ، من 1 إلى 3 سنوات في الأعمال: جولي لامب من جولي لامب نيويورك في هاستينغز على هدسون ، نيويورك ، لإصدار بيانها صاحبة المشروع.

CAD / CAM Distinction: أندرو بوغر من أندرو بوغر ديزاين في سانت بول ، بولاية مينيسوتا ، لخاتمه “بيريدوت” ذو الـ 14 قيراط والذهب الأبيض مع لمسات من الماس.

التميز بالليزر: آدم نيلي ، لقلادة أومبريه. تصميم مخصص التميز: Victor Hararuk of V. Hararuk JDS in Kylv، Ukraine، for his Atmosphere cocktail ring.

الممارسات المسؤولة التمييز: وولفغانغ فااتس من الأرض تيرا إيرد في ريو ريكو بولاية أريزونا ، لمجموعته المصنوعة يدويًا والأكسدة عند الخور التي تحتوي على جسيمات الذهب والنقد الذهبية ، بالإضافة إلى فضية أرجينيت.

المركز الأول ، جائزة مستقبل الصناعة (للطلاب): أنغلي مارتينيز من معهد الموضة للتكنولوجيا (FIT) في نيويورك ، لقلادتها “La Inspiración de una Mariposa” من الفضة الإسترليني ، والتي تتميز بالياقوت الصناعي. المركز الثاني ، جائزة مستقبل الصناعة: هسينو تشو من المعهد الأمريكي للأحجار الكريمة (GIA) في كارلسباد ، كاليفورنيا ، عن حلقة التعشيق التي تقدمها CAD.